انتقل إلى المحتوى

الرعاية الرياضية

Home> التجربة > الرعاية الرياضية
كيا، الراعي الرئيسي للرياضة

رعاية الرياضات

بطولة استراليا المفتوحة

كيا موتورز كوربورايشن تقوم بتوسيع نطاق الرعاية الرياضية وذلك لعدة سنوات. تقوم كيا على تطوير نفسها كثيرا كعلامة تجارية رياضية، تهدف الى نداء السائقين الشباب والتركيز على الإثارة والتنوع.

رعاية نادال

منذ 2006 لاعب التنس الاسباني الشاب رفائيل نادال بوصفه سفير للعلامة التجارية العالمية لشركة كيا موتورز. وبهذا المنصب كسفير، تعاون نادال وكيا معا لتعزيز قيمة العلامة التجارية كيا من حيث "القدرة على الإدهاش" إلى جميع أنحاء العالم.

رعاية الفيفا

كشريك لكرة القدم وشريك السيارات الرسمي، كيا تزود السيارات الرسمية من طرازاتها الواسعة النطاق للفيفا خلال أحداث كرة القدم وتقوم بتعزيز علامتها التجارية من خلال مختلف الأنشطة التسويقية والإعلان في اللوحات الإشهارية A في الملاعب.

كأس الأمم الأوروبية

كيا موتورز كوربورايشن، جنبا إلى جنب مع شركة هيونداي موتور، كانت واحدة من شركاء EUROTOP العالميين لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم منذ عام 2006 وحتى عام 2017.

كأس العالم للرماية

الهيئة الدولية للرماية هو اتحاد الرماية العالمي (WAF) الموجود في سويسرا. يقوم WAF إلى تشجيع وتنظيم مسابقة الرماية في جميع أنحاء العالم من خلال أكثر من 140 عضو من الاتحادات الوطنية وفقا للمبادئ الأولمبية.

الألعاب القصوى العالمية كيا

للسنة الثامنة على التوالي، كيا موتورز هي الراعي الفخري للألعاب العالمية القصوى (المعروف سابقا باسم "كيا X ألعاب آسيا)، والتي لها صدى قوي مع الرياضة وعشاق السيارات في جميع أنحاء العالم.