انتقل إلى المحتوى

الحملات الترويجية

Home> التجربة > الحملات الترويجية> سيارة الأجرة الخاصة بي
سيارة أجرة الخاصة بي
مشروع حيث يتم وضع سلامة الركاب قبل كل شيء آخر
asd
سيارة أجرة الخاصة بي
قدم بالتعاون مع شركة بطاقات الائتمان بطاقة هيونداي، توفر خدمة سيارة أجرة الخاصة بي شكل آخر من أشكال وسائل النقل العام لسكان سيول. نحن نقدم سيارات الأجرة الصغيرة، واسعة وذكية جديدة للسيول. سيناريوهات : - الأجنبي يأخذ سيارة أجرة من المطار - استخدام سيارة الأجرة التي بعثتها أمي - إرسال صديقتي إلى منزلها بسلام في سيارة أجرة - حجز سيارة أجرة في  جانج نام. خصائص كل جزء من السيارة : - الكهرباء: سيارة أجرة صديقة للبيئة مع عدم وجود أي  انبعاثات CO2. - منطقة المعلومات: الطريق، الأسعار، الموسيقى، إختيارات اللغة وأكثر من ذلك بكثير من المعلومات المتاحة من خلال واجهة الركاب المتكاملة - علامة السقف: توافر سيارات الأجرة يتبين عن طريق ألوان مختلفة في السقف  إشارات سيارات الأجرة : - مصباح خلفي: المصابيح الخلفية تنبه السيارات التي في الوراء عندما يريد الركاب الدخول أو الخروج. - التعامل مع الباب NFC: المس NFC مع هاتفك الذكي الخاص بك لعرض معلومات على سيارة أجرة - مساحة الأمتعة: محفوظة للركاب - رف الدراجة : قادرة على استيعاب دراجتين - ضوء الترحاب: بتشعل عندما يريد الركاب الدخول أو الخروج ليلا. - خريطة مدينة سيول : وهذا يدل على الوجهات السياحية شعبية في سيول التي تشتهر بالأماكن الثقافية أو السياحية

التعاون بين كيا وبطاقة هيونداي

"سيارة الأجرة الخاص بي" هي سيارة أجرة خاصة بالمناطق الحضرية المكتظة بالسكان، مع مفهوم "صغير، فسيح، ذكي". مدمجة من الخارج وفسيحة من الداخل تلبي كل متطلبات الركاب ومتطلبات حركة المرور في مدينة كبيرة. واستنادا إلى النسخة الكهربائية من راي، سيارة المدينة كيا الرائدة، تتميز بتصميم بسيط وفلسفة التي تركز على الركاب.
asd

سيارة الأجرة التي تركز على الركاب

  • سيارة الأجرة الخاصة بي صغيرة
    تصميمها الخارجي المدمج والمتوافق تماما مع متطلبات خفة الحركة في حركة المرور في مدينة كبيرة. بالاضافة الى ذلك، هي صديقة للبيئة مع انبعاثات CO2 تؤول إلى الصفر.
  • سيارة الأجرة الخاصة بي واسعة
    تصميم بالحكمة، تعتبر مرونة سيارة الأجرة الخاصة بي هي أهم شيء. تستغني عن مقعد الراكب الأمامي لتصبح مساحة الأمتعة إضافية.
  • سيارة الأجرة الخاصة بي ذكي
    تتم معالجة المخاطر التي قد تصاحب وسائل النقل العام بالتكنولوجيات الجديدة. يمكن للناس استخدام تطبيق في متناول اليد لاستدعاء سيارة أجرة على الطريق، ودفع الأسعار، والتحقق من تاريخ الرحلة وتبادل الطريق مع الأصدقاء من خلال تضمين العلامة NFC.