انتقل إلى المحتوى

قصة الابتكار

Home> التجربة > قصة الابتكار > القيادة
السياقة
بحثا عن التوازن المثالي بين السياقة والتعامل معها

يمكن لأنظمة التعليق أن تؤثر بشكل كبير على رحلتك

أنظمة التعليق تسمح لك بالسياقة في أي ظروف الطريق بشكل مبهج، بغض النظر عما إذا كانت وعرة أو على نحو سلس.
Electronically Controlled Air Suspension photo
التعليق الهوائي يتم التحكم به إلكترونياً
ينابيع الهواء التي حلت محل النوابض اللولبية تسمح لك لضبط ارتفاع السيارة. القدرة على الحفاظ على الإرتفاع بغض النظر عن عدد الناس أو مقدار البضائع المحمولة في سيارتك، يمكن تحسين الركوب والاستقرار في السياقة.
Chassis Geometry System photo
نظام هندسة الهيكل
نظام هندسة الهيكل، عندما يتم تركيبها على سيارتك، يمكن أن تعالج الجذب عن طريق ضبط الزوايا والشكل التي يرتبط بهما الإطارات والهيكل لتزويدك بسياقة مستقرة وثابتة.

نظام التوجيه الذي يؤثر على التعامل مع السيارة

يشير نظام القيادة إلى جزء من السيارة التي يؤثر في التعامل معها. اعتمادا على كيفية إعداد النظام، يمكن لسيارتك جذب أو السياقة على طول الزوايا بشكل ممتاز. نظام التوجيه يسمح لك في السياقة على أي ظروف الطريق بشكل مبهج، سواء كانت مستقيمة أو منحنية.
محرك كهربائي مثبت على رف ومتصل بجهاز التوجيه
محرك إلكتروني مثبت على الرف المرتبط بالعجلات الأمامية يدفع التروس مباشرة للسماح للسائق السيطرة على السيارة مع قدرة أكبر على المناورة.
معدات تغيير نسبة التوجيه
هذه التقنية تسمح لك بالسياقة بسهولة أكبر على الطريق المستقيمة وبسلاسة على طول الزوايا الحادة بنسبة ضئيلة في تحريك المقود.
نظام إدارة ثبات السيارة (VSM)
مع هذا النظام، سيارتك تكون في حالة تأهب و مراقبة لأوضاع الطرق وتحمي سلامتك عن طريق التحكم الأتوماتيكي على المقود والفرامل في الطرق الوعرة.

نظام التحكم المركزي لأنماط السياقة

اختر من بين أنماط السياقة المتعددة وفقا لتفضيلاتك وسيارتك سيكون لديها محرك وناقل الحركة، ونظام التوجيه، ونظام التعليق الهوائي الذي يتم التحكم به إلكترونيا، وكل ما يؤثر على محرك التحكم مركزيا لتوفير لكم سياقة وتعامل مع السيارة بشكل مذهل لا مثيل له.
وضع القيادة العادية يوفر تسارعا سلسا وقيادة مريحة.
وضع القيادة الرياضيةيوفر محرك رياضي وسياقة مستقرة ومريحة.
يقلل من انزلاق الإطار يضمن لسياقتك أن تكون الأمثل في التشغيل الاقتصادي.
يضمن لسياقتك يقلل من انزلاق الإطارات على الطرق المبللة ويحسن القيادة والمناولة أثناء السياقة

المناولة ممتعة

نظام التحول الإلكتروني التي تمكن للتسارع والتباطؤ أن يكون بصفة مستقرة ودقيقة مما يجعل السياقة أكثر متعة بمناورة مبسطة وتصميم أنيق.
التحول بواسطة سلك
هذا هو نظام حيث الإرسال والمقبض يتواصلان عبر التحكم بالاتصالات الإلكترونية. ويتميز بمستوى عال من الراحة كما أنه لا يعاني من أي اهتزاز ويمكن لها التحول بتلاعب بسيط وحركة قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض الإرسال المثبت في العتاد (التروس) على المقبض.

ركوب مريح

العديد من المهام مصممة هندسيا لامكانك في التعامل بسهولة بغض النظر عن الوضع الذي أنت فيه ستجعل القيادة أكثر راحة ومتعة.
مقاعد ساخنة
مقاعد ساخنة تساعدك على القيادة براحة أكثر.
نظام ذاكرة وضع الجلوس
الحفاض على وضع مقعد السائق، المقود والمرايا الخارجية وتذكيرها في أي وقت بضغطة زر واحدة.
مقاعد السائق / الركاب مهواة
مروحة داخل المقعد يولد الرياح لمساعدتك على القيادة براحة وسرور.

نظام الإضاءة LED الأمامية المتكيفة الكاملة

تم إنشاؤها عن طريق المزج بين مصابيح LED الكاملة وAFLS الكاملة، ويمكن للمصابيح الأمامية LED المكيفة الكاملة في تغيير زاوية الشعاع حتى لا تعوق رؤية السيارات القادمة في الاتجاه المعاكس. كما أن لديها القدرة على توفير نمط شعاع الأمثل وفقا لسرعة السيارة لجعل السياقة أكثر أمانا وأكثر راحة.
 مساعد الشعاع العالي
كاميرا مثبتة على الزجاج الأمامي تتحسس بالإضاءة المحيطة والسطوع من السيارات الأخرى، ثم يقوم بتشغيل أو إطفاء أوتوماتيكياً الشعاع العالي لمساعدتك على القيادة أكثر أمانا في الليل.
نمط الشعاع المنخفض
مع هذا النظام، يتغير نمط الشعاع المنخفض لسيارتك وفقا لسرعتك لتعطيك رؤية أفضل.
  1. 1 انها تساعدك في رؤية جيدة على يمينك ويسارك عندما تقود السيارة بسرعة لا تفوق 40 كلم / ساعة.
  2. 2 يضمن وضوح السائقين القادمين من الجانب الآخر، ويساعدك على رؤية جيدة عندما تقود السيارة بسرعة 40 كلم/ ساعة إلى 110 كلم/ ساعة.
  3. 3 تساعدك في مزيد من الرؤية في جميع الاتجاهات لتمكنك من التركيز بشكل أفضل عندما تقود السيارة بسرعة 110 كلم/ ساعة أو أسرع.
  4. 4 ديناميكية انحناء الضوء: نمط شعاع منخفض يتوجه إلى الجهة اليسرى أو الجهة اليمنى وفقا لاتجاه المقود وسرعة السيارة سواء كنت في وضع المدينة، الوضع العادي أو وضع سرعة عالية