انتقل إلى المحتوى

حول كيا

فلسفة الشركة.
طريقة التفكير المشتركة بين الجميع في Kia

فلسفة الإدارة

بناء مستقبل جديد وتحقيق أحلام البشرية من خلال التفكير بطريقة إبداعية ومواجهة التحديات بشكل مباشر
  • Unlimited sense of responsibility

    إحساس كامل بالمسؤولية

  • Realization of possibilities

    تحقيق الاحتمالات

  • Respect for mankind

    احترام البشرية

تعبر فلسفة إدارة الأعمال عن ماهية الشركة، كما أنها تمثل الدليل الإرشادي الأساسي الذي يُشكّل عقلية موظفينا وسلوكياتهم. العبارات الثلاثة التالية تلخص فلسفة إدارة Kia: المساءلة الكاملة واستغلال جميع الطاقات الممكنة ومراعاة الجوانب الإنسانية. تلك القيم الرئيسية مجسدة في شعار واحد: بناء مستقبل جديد وتحقيق أحلام البشرية من خلال التفكير بطريقة إبداعية ومواجهة التحديات بشكل مباشر.

الرؤية

  • معا من أجل مستقبل أفضل

    في 2011، وضعت مجموعة هيونداي موتور رؤية جديدة للشركات: 'احترام الأشخاص ومراعاة الجوانب البيئية لتعظيم القيمة المرجوة وتحقيق النمو المتوازن والمشترك مع المساهمين معنا.' سوف تتعاون كل الشركات التابعة لنا لتحقيق هذه الرؤية وتحويل مجموعة هيونداي موتور إلى مجموعة تصنيع سيارات رائدة عالميًا توفر للعملاء قيمة جديدة. ومع تعظيم القيمة التي نوفرها من خلال تجميع الكفاءات لدينا، فسوف نعزز من متانة الشركات الشريكة والمجتمعات المحلية مع المساهمة في الاستدامة للبشرية.

  • شريك العمر في مجال السيارات وغيرها

    توجد ضمن رؤية الشركة على مستوى المجموعة بيانات تفصيلية توضح الرؤية التي تتبناها كل منطقة أعمال رئيسية. بالنسبة لصناعة السيارات، يتمثل بيان الرؤية في "توفير مساحة جديدة تجعل الحياة أكثر سهولة ومتعة من خلال تطبيق تقنيات التنقل الفائقة التي تراعي متطلبات الأشخاص والتوازن البيئي والخدمات الشاملة. ستقدم كيا موتورز منتجات وخدمات تلبي هذه الرؤية والمتعلقة بتحويل السيارات من مجرد وسائل نقل إلى فضاءات نمط حياة جديدة.

القيم الأساسية

القيم الأساسية تشمل مدونة قواعد السلوك للموظفين والمؤسسة ككل.
كما أنها تمثل ثقافة الشركة التي نناضل من أجلها والوعد الذي قطعناه لأنفسنا والمساهمين معنا.
لقد أصبحنا وحدة واحدة من خلال مشاركة القيم ذاتها وتطبيقها باستمرار في عمليات صنع القرار.
ستواجه Kia Motors التحديات بشكل مباشر من خلال التعاون والاحترام المتبادل مع الوفاء بالتزاماتنا فيما يتعلق بتبني المواهب والتنوع لبناء ثقافة مؤسسية متميزة.
العميل أولاً

نشجع ثقافة الشركة التي تضع العملاء نصب أعينها من خلال توفير أفضل جودة وخدمة لا تشوبها شائبة تتفق مع كل القيم التي تركز على العملاء.

التحديات

نرفض أن نظل عند مستوى الرضى عن النفس، بل نتبنى كل فرصة للدخول في مزيد من التحدي، كما أننا على ثقة في قدرتنا على تحقيق أهدافنا بفكر إبداعي وطموح لا يتوقف.

التواصل والتعاون

نحن نتبنى العمل كوحدة واحدة من خلال حس "العمل الجماعي" الذي يعززه التواصل والتعاون المتبادل داخل الشركة ومع شركاء أعمالنا.

الأشخاص

نعتقد أن مستقبل مؤسستا يكمن في قلوب أفرادنا وقدراتهم، وهو ما يدفعهم إلى تطوير قدراتهم من خلال خلق ثقافة مؤسسية تحترم المواهب.

العالمية

نحن نحترم تنوع الثقافات والعادات ونطمح في أن نكون الأفضل في العالم فيما نقوم به ونسعى جاهدين لنصبح أفراد شركة عالمية نتميز بالاحترام.