انتقل إلى المحتوى

حول كيا

Home> التجربة > حول كيا> تصميم كيا
اتجاهات التصميم
بساطة الخطوط المستقيمة

التصميم يُضفي روحًا على العلامة التجارية

التصميم ليس فقط حول الأشكال والخطوط أو الزخرفة. فهو يعمل على غرس الروح في العلامة التجارية، وجعل العملاء لديهم شغف للمنتوج. والهدف النهائي من تصميم كيا هو العثور على التصميم الكامل، أصيل وغير المسبوق الذي يمكن تحديد العلامة التجارية كيا. ولهذه الغاية، كيا تتفاعل أكثر مع الناس، أو العملاء، في جميع أنحاء العالم على أساس فهم أكثر للأسواق المختلفة والتكنولوجيات والمجتمع لجعل العلامة التجارية أكثر إثارة ومتعة.

بساطة الخطوط المستقيمة

اتجاه التصميم
بساطة الخطوط المستقيمة هي واحدة من العوامل الأساسية للفلسفة التصميم كيا. خطوط مستقيمة تمثل الوضوح، الدقة والتمييز، والتي تنعكس بشكل كامل في الموقف والعملية التي تعمل عليها كيا في التصميم، وفي نهاية المطاف، يثبت في انجازه النهائي. تصميم كيا يركز على تحقيق ولاء على المدى الطويل من العملاء بغير تعقيد، بنية مبسطة، وتفاصيل دقيقة من خبرات داخلية وخارجية وفريدة بالكاد يمكن العثور عليها في أي سيارة أخرى.

الشكل الأمامي لعائلة سيارات Kia

أنشئت كيا رمزا بصريا قويا مثل شعار علامتها التجارية، واجهة السيارة الأمامية، والمصابيح الأمامية وشعار العلامة التجارية تشكل نظرة الأسرة فريدة وثابتة من خلال ترتيبات وتركيبات متفاوتة.
تطورت نظرة الأسرة بقوة منذ كشف النقاب عنها لأول مرة، والآن تنتشر على نطاق واسع بما فيه الكفاية ليتعرف الناس على العلامة التجارية من مسافة بعيدة أو في الظلام. تساعد نظرة الأسرة أيضا على تشكيل العلاقات العاطفية بين المنتوج والعملاء، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية إلى أبعد من ذلك.